آخر الأخبار

الفعالية المقبلة: أمسية للقاصتين الإماراتيتين فاطمة عبد الله وفتحية النمر الأربعاء 23/5/2012 الساعة السابعة والنصف مساء في مقر الاتحاد في الشارقة.

السبت، 31 أكتوبر 2009

نادي القصة ينتخب إدارة جديدة

اختار نادي القصة في اتحاد كتاب وأدباء الإمارات الأديبين عبد الفتاح صبري مشرفاً، وإسلام أبو شكير منسقاً للنادي، وذلك خلال الجلسة التي عقدها مساء الأربعاء4/3/2009 في مقر الاتحاد في الشارقة.

وقد فاز صبري وأبو شكير بمنصبيهما بالتزكية، وذلك بعد تشكيل لجنة أدارت عملية الترشح والانتخاب، وكانت مكونة من الناقد د. محمد قاسم نعمة، والقاصة فاطمة عبد الله المشرخ. وإثر إعلان النتائج ألقى العضوان الفائزان كلمتين شكرا فيهما أعضاء النادي على ثقتهم بهما، وأشادا بروح الفريق التي يعتمد عليها النادي في عمله، والتي كانت من أهم أسباب النجاح في استمرار فعاليات وأنشطة “نادي القصة” خلال الفترة الفائتة، والتي تميزت بأنشطة فاعلة ونوعية نجحت في التواصل مع المبدعين والجمهور خارج قاعات اتحاد الكتاب، حيث نظمت العديد من الانشطة في مؤسسات وجهات ثقافية وتعليمية واجتماعية، كما تمكن النادي من اصدار مجلة نصف سنوية بعنوان “بيت السرد” وهي تعنى بنشر القصص القصيرة المتميزة للموهوبين، إلى جانب الدراسات النقدية المصاحبة لها، اضافة إلى أن أعضاء “نادي القصة” قد فازوا بالعديد من الجوائز الأدبية في القصة القصيرة داخل الإمارات وخارجها.

نقلاً عن جريدة (الخليج).

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق