آخر الأخبار

الفعالية المقبلة: أمسية للقاصتين الإماراتيتين فاطمة عبد الله وفتحية النمر الأربعاء 23/5/2012 الساعة السابعة والنصف مساء في مقر الاتحاد في الشارقة.

الجمعة، 16 أبريل 2010

انتخابات نادي القصة

صوّت أعضاء نادي القصة في اتحاد كتاب وأدباء الإمارات لكل من القاص والناقد عبد الفتاح صبري من مصر لتولي مهمة المشرف على النادي، والقاصة عائشة عبد الله من الإمارات لتولي مهمة المنسق.
جاء ذلك في جلسة خاصة عقدها النادي مساء الأربعاء 14/4/2010 في مقر الاتحاد في الشارقة، وبدأت بكلمتين ألقاهما كل من المشرف والمنسق المنتهية ولايتهما عبد الفتاح صبري وإسلام أبو شكير، وتناولا فيهما مسيرة النادي خلال الفترة الماضية، وأشادا بروح الفريق التي ميزت عمله على الدوام، وكانت من أهم عوامل نجاحه.
ثم تشكلت لجنة مكونة من الناقد د. محمد قاسم نعمة من العراق، والكاتب نصر بدوان من فلسطين لإدارة عملية الترشح والانتخاب، فرشح صبري وعبد الله نفسيهما لتولي مهمة المشرف والمنسق، ففازا بالتزكية.
وقد شهدت الجلسة حواراً جاداً حول ضرورة العمل على تطوير اللائحة الداخلية المؤقتة المنظمة لعمل النادي لتتحول إلى لائحة دائمة، كما تمت الإشارة إلى أن النادي فرض حضوره محلياً وعربياً من خلال الأنشطة والفعاليات النوعية التي نفذها، وهو ما يضاعف من مسؤولية أعضاء النادي للمحافظة على هذه المكتسبات وتطويرها.
وفي لفتة دالة اقترحت القاصة أمان السيد في ختام الجلسة أن يكون النشاط الأول للنادي في ظل الإدارة الجديدة أمسية تجمع بين المشرف عبد الفتاح صبري والمنسق عائشة عبد الله ليطلع الجمهور على جانب من تجربتهما الأدبية.

هناك 4 تعليقات:

  1. شكر بالغ الحفاوة للمبدع اسلام أبو شكير والمبدع عبدالفتاح صبري ومرحبا بعائشة عبدالله
    د. عاطف عبيد

    ردحذف
  2. إسلام أبو شكير17 أبريل 2010 في 12:19 ص

    القاص الجميل د. عاطف عبيد: الشكر لك.. نتمنى أن نراك على منصة النادي لنصل ما انقطع من أيام الإبداع الجميل

    ردحذف
  3. محسن سليمان17 أبريل 2010 في 3:37 م

    اهنئ القاصه المبدعه عائشه عبدالله رفيقة الدرب واتمنى لها مزيدا من النجاح والتوفيق في مهمتها القادمه كمنسقه لنادي القصه

    واشكر الاستاذ اسلام ابو سكيك على مابذله من مجهود وعطاء في الفتره تالسابقه ..

    واهنئ الاستاذ عبدالفتاح صبري الاب الروحي لنادي القصه لاستمراريته كمرشد للنادي

    تحياتي للجميع

    ردحذف
  4. مبروك لنادي القصة إشراف المبدعة المتـألقة الأستاذة عائشة، وكل الشكر للأب الروحي للنادي الناقد والمبدع الكبير الأستاذ عبد الفتاح صبري وكذلك للأستاذ إسلام أبو شكير..
    ونتمني من الأستاذة عائشة باعتبار أدب الأطفال أحد مجالات إبداعها أن تخصص بعض الجلسات للقصة الموجهة للأطفال..
    وإلى المزيد من التقدم للنادي الذي نكن له جميعا حبا كبيرا على الرغم من أن ظروف عملنا قد لا تتيح لنا التواصل معه بشكل دائم.
    أيمن فرماوي

    ردحذف