آخر الأخبار

الفعالية المقبلة: أمسية للقاصتين الإماراتيتين فاطمة عبد الله وفتحية النمر الأربعاء 23/5/2012 الساعة السابعة والنصف مساء في مقر الاتحاد في الشارقة.

الجمعة، 24 سبتمبر 2010

النادي يستأنف أنشطته، ويكرّم د. محمد قاسم نعمة

استأنف نادي القصّة في اتّحاد كتّاب وأدباء الإمارات أنشطته، فعقد أولى جلساته لهذا الموسم، وذلك مساء الأربعاء 22/9/2010. أدار الجلسة الروائي والناقد عبد الفتّاح صبري مشرف النادي، بحضور أسماء الزرعوني نائب رئيس مجلس الإدارة في الاتّحاد، وجميلة الرويحي عضو مجلس الإدارة رئيس اللجنة الثقافيّة، إضافةً إلى عددٍ من أعضاء النادي وأصدقائه.
وعرض صبري في كلمته الافتتاحيّة برنامج أنشطة النادي للشهرين المقبلين، وتضمّن البرنامج أمسيةً لتكريم الروائي الجزائري الراحل الطاهر وطاّر، وزيارةً إلى المنطقة الشرقيّة، ولقاءً حول أدب الطفل، إضافةً إلى قراءات مفتوحة لأعضاء النادي، وفعاليات أخرى. كما تمّ توجيه الدعوة إلى أعضاء النادي للمشاركة في تحرير العدد الجديد من مجلة (بيت السرد) التي يصدرها النادي مرّتين كلّ عام. ثمّ دار حوارٌ بين الحضور قدّمت خلاله مقترحاتٌ متنوّعة لتطوير عمل النادي، والنهوض بمستوى أدائه.
وجرى في الختام تكريم الدكتور محمّد قاسم نعمة بمناسبة مغادرته الدولة عائداً إلى بلده العراق، بعد مسيرةٍ امتدّت عدّة سنوات أمضاها عضواً في النادي، وكانت حافلة بعطاءات متميّزة أثنى عليها جميع الحاضرين. وقدّمت جميلة الرويحي رئيس اللجنة الثقافية في الاتّحاد شهادة تقدير لنعمة باسم الاتّحاد، كما قدم له عبد الفتّاح صبري هدية رمزيّة باسم النادي.
* انظر أيضاً:

جريدة (البيان).
جريدة (الخليج).
وكالة أنباء الإمارات (وام).
موقع (الإمارات تايمز).

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق